منازل مزدوجة نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى ذا كراون 6 اكتوبر

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ذا كراون - 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB120582
9,763,098 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,763,098 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
369 م2
مساحة المبنى:
406 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
السعر:
جنيه مصرى 9,763,098
المقدم:
جنيه مصرى 7,751,198
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعتبر منازل مزدوجة نصف تشطيب 4 غرف للبيع في ذا كراون 6 أكتوبر مصر، من أفضل الخيارات للباحثين عن الراحة والمساحة الوفيرة في المنزل. فعلاً، تقدم هذه النماذج المنزلية الحديثة والمصممة بشكل رائع طريقة مريحة للعيش، وتتناسب بكل سلاسة مع طريقة الحياة المعاصرة والأذواق الجمالية المتغيرة باستمرار.

تتميز منازل كراون 6 أكتوبر بمساحات كبيرة وإمكانيات تصميم غنية، تمكن العملاء من تحويلها إلى مساكن مليئة بالراحة والجمال. الوحدات المعروضة للبيع مكونة من طابقين، وتشمل 4 غرف نوم و 3 حمامات وصالة واسعة ومطبخ. كما تضم كل منزل حديقة خاصة وموقف سيارات للسكان.

تتميز المنازل المزدوجة في ذا كراون 6 أكتوبر بالعديد من الميزات الرائعة والمريحة. فالتصميم الداخلي للمنازل مليئ بالأناقة والفخامة، مما يعطي السكان تجربة عيش مريحة وممتعة. كما تم تجهيز هذه المنازل بأحدث التقنيات والمواد، لتوفير المتانة والجودة العالية في البناء. ويضمن النظام الأمني 24 ساعة الحفاظ على سلامة السكان وممتلكاتهم.

من الجوانب التصميمية التي تجعل من هذه المنازل خيارًا مميزًا هو استخدام الألوان والمواد الطبيعية في الديكور والتصميم. ولا شك أن الاستمتاع بالطبيعة وبخلاب منطقة 6 أكتوبر يعزز الحياة الاجتماعية للعائلات بجوارهم.

ونظرًا لأن كراون 6 أكتوبر مدينة متكاملة ذات إمكانات تجارية وترفيهية عالية، فإن هذه المنازل المزدوجة تتمتع بموقع جيد يوفر الوصول إلى كل خدمات المدينة المميزة، من ضمنها المطاعم والمتاجر والمدارس والمستشفيات.

بشكل عام، يعد تملك منزل مزدوج في كراون 6 أكتوبر خيارًا مثاليًا للعائلات الكبيرة والتي تبحث عن المريح والأفضل في الحياة. فالمساحات الوفيرة والتصميم الأنيق والإمكانيات المتعددة ستجعل من هذه النماذج المنزلية مكانًا رائعًا للعيش والاستمتاع بالحياة.