ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة شقة ريسيل

شقة 3 غرف للبيع فى ذا كابيتال واى - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB93625
5,985,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,985,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
171 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند ذا كابيتال واي هو مشروع سكني حصري وفاخر تم تطويره من قبل شركة إيكوتي للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تصميم المجمع لتلبية الاحتياجات المعاصرة والأنيقة للحياة الحضرية عن طريق توفير معايير عالية من الجودة للمعيشة في بيئة آمنة وهادئة.

يقع كمبوند ذا كابيتال واي على مساحة 72 فدانًا من الأراضي الرئيسية في منطقة R7 ، مما يجعله متاحًا ومريحًا للغاية للسكان. يبعد المجمع عشر دقائق فقط عن المطار والعديد من المعالم الرئيسية في المدينة بما في ذلك الجامعات وأماكن الترفيه ومراكز التسوق.

يوفر كمبوند ذا كابيتال واي مزيجًا مثاليًا من الأماكن السكنية والتجارية ، مما يوفر للسكان المدى القريب الراحة في وجود كل ما يتعلق بالحاجيات من حولهم. يتميز المجمع بفيلات وتاون هاوس وشقق، تتراوح مساحتها بين 120 و 500 متر مربع، وتم تصميمها لتلبية احتياجات أحجام الأسر وأساليب الحياة المختلفة. تشتمل هذه الوحدات على تشطيبات ومرافق عالية الجودة، بما في ذلك حدائق خاصة وبرك سباحة ومواقف للسيارات وأنظمة المنازل الذكية، مما يوفر للسكان تجربة حياة فاخرة قصوى.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يضم كمبوند ذا كابيتال واي أيضًا مجموعة من الأماكن التجارية ، بما في ذلك المتاجر والمقاهي والمطاعم التي توفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات. يمكن للسكان الاستمتاع بخدمات حصرية مثل الخدمات المنزلية ومراكز اللياقة البدنية وخدمات الكونسيرج، مما يجعل حياتهم أكثر سهولة وراحة.

تم بناء المجمع مع الأخذ بعين الاعتبار الاستدامة، حيث يتميز بالبنية التحتية الصديقة للبيئة والتقنيات التي تقلل من تأثير عملياته على البيئة. كما تم دمج عناصر الاستدامة مثل المساحات الخ


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bacb82-13b5b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632