ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة شقة للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى ذا كابيتال واى - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB93319
4,935,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,935,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أطلقت شركة Equity New Capital Legypt مؤخرًا مركبًا جديدًا يسمى Capital Way ، الواقع في قلب رأس المال الإداري الجديد. The Capital Way هو تطوير متعدد الاستخدامات يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية ، بالإضافة إلى المرافق والخدمات الترفيهية.

تتراوح الوحدات السكنية في رأس المال من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من أربع غرف نوم ، بأحجام تتراوح بين 60 إلى 250 متر مربع. تم تصميم الشقق بتشطيبات حديثة وأنيقة ، وهي مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق. يوفر المجمع أيضًا دوبلكس وبينتهاوس مع حمامات سباحة خاصة وحدائق.

تشمل الوحدات التجارية في رأس المال المتاجر والمكاتب والعيادات ، بأحجام تتراوح بين 50 إلى 500 متر مربع. تم تصميم الوحدات التجارية بتشطيبات متطورة وهي مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق.

تقدم Capital Way أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة للأطفال وسينما. يضم المركب أيضًا مركزًا للتسوق مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم ، بالإضافة إلى سوبر ماركت وصيدلية.

يقع Capital Way بشكل استراتيجي في رأس المال الإداري الجديد ، والذي يعتبر أحد أكثر المجالات الواعدة في مصر. العاصمة الإدارية الجديدة هي أ