شقة متشطبة 338 متر للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB91336
11,830,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
11,830,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
338 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Capital Way عبارة عن مركب سكني جديد تم تطويره بواسطة Equity New Capital Legypt ، يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يوفر المجمع نمط حياة فاخر وحديث مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها.

تنتشر رأس المال على مساحة 72 فدانًا ويتألف من 3000 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتوفر مناطق معيشة واسعة مع تشطيبات عالية الجودة وتصميمات داخلية حديثة. يحيط المركب مناظر طبيعية خضراء وميزات مائية تخلق بيئة هادئة وسلمية.

تقدم رأس المال مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملعب كرة السلة ، وملعب التنس. يحتوي المركب أيضًا على ملعب للأطفال ومنطقة مخصصة للحيوانات الأليفة.

يقع Capital Way في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية. من المتوقع أن تصبح المدينة رأس المال الإداري والمالي الجديد لمصر ، وهي تجذب بالفعل الكثير من الاستثمار والتطوير. يوفر موقع Capital Way سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ،