شقة 215 متر للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB77750
7,525,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
7,525,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
215 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو كمبوند فاخر يقع في واحدة من أسرع المناطق المتنامية في العاصمة الإدارية الجديدة. تم تطوير المشروع من قبل شركة النخبة للاستثمارات العقارية، وهو يتميز بموقع رئيسي ومنطقة خضراء واسعة لتجربة المعيشة الممتازة.

ذا كابيتال واى يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والدوبلكسات، والتي تلبي احتياجات مختلفة. و تم تجهيز كل وحدة بفرش حديث ومرافق فاخرة، وذلك لضمان حياة من الفخامة والراحة الكاملة.

ما يميز كمبوند ذا كابيتال واى هو التركيز على المعيشة الصديقة للبيئة. تم تصميم المشروع مع التركيز على الاستدامة، تقليل الكربون والتشجيع على نمط حياة خضراء. يضم المشروع مساحات خضراء ومتنزهات واسعة، مما يخلق بيئة هادئة ورومانسية للسكان.

يضم ذا كابيتال واى مرافق وخدمات عالمية المستوى، بما في ذلك نادي اجتماعي، نادي رياضي، حمام سباحة ومنافسات رياضية داخلية وخارجية مختلفة. يعمل النادي الاجتماعي كمركز اجتماعي، يقدم للسكان فرص التفاعل وبناء العلاقات. يتضمن الكمبوند أيضًا مركز تجاري ومجموعة متنوعة من المتاجر لتلبية احتياجات السكان اليومية.

موقع ذا كابيتال واى الحيوي أيضاً يعد من العوامل التي تزيد من جاذبيته، فهو يقع بالقرب من المعالم الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، مثل القصر الرئاسي، والمركز الدولي للمعارض، والمنطقة الحكومية. ويرجع ذلك إلى توفير سهولة الوصول إلى المنطقة الحيوية للعمل والترفيه.

وفي الختام، يمكن القول بأن كمبوند ذا كابيتال واى بواسطة شركة النخبة للاستثمارات العقارية هو كمبوند فاخر في العاصمة الإدارية الجديدة يقدم مزيجاً من الأناقة، الراحة، والترحيب. يتميز بالتركيز على الاستدامة، والمرافق العالمية، والموقع المثالي، مما يجعله مكانًا جذابًا للعيش للأفراد و