شقق متشطبة 280 متر للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى ذا كابيتال واى - العاصمة الإدارية الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB71704
9,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند ذا كابيتال واى للمطور العقاري أيكوتي العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع عقاري يقع في العاصمة الجديدة مصر، والذي تم تطويره بواسطة الشركة المصرية العالمية أيكوتي للمطورين العقاريين. يتكون كمبوند ذا كابيتال واى من ست برج عمل ذو تصميم متميز ومركز تسوق وأعمال، بالإضافة إلى مستشفى عالي الجودة ومركز تجاري. يقع المشروع في منطقة مهمة في العاصمة الجديدة مصر، على بعد نحو خمسة دقائق من الطريق السريع الدائري الثاني، وخمسة دقائق من مطار القاهرة الدولي.

يشمل المشروع الستة برج العمل الذين يشملون أربعة برج تجارية واثنان من برج الأعمال. يوفر كل برج تجاري عددا كبيرا من الوحدات التجارية المختلفة، والوحدات التجارية الصغيرة والوحدات الإدارية الكبيرة والصغيرة. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل المشروع على مركز تسوق متكامل يضم عددا كبيرا من المتاجر التجارية المختلفة والمطاعم والمقاهي. يوجد في المشروع مستشفى عالي الجودة ومركز تجاري يضم عددا كبيرا من المحلات التجارية المختلفة.

إن كمبوند ذا كابيتال واى للمطور العقاري أيكوتي العاصمة الإدارية الجديدة مصر يشكل مشروعا متميزا، ويوفر العديد من الفرص للمستثمرين والمشترين العقاريين. يوفر المشروع أيضا العديد من الفرص الإقتصادية والثقافية للسكان المحليين، ويشكل بالتالي مشروعا ملائما لتطوير العاصمة الجديدة مصر.