شقق متشطبة 1 غرفة للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB71301
3,150,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

العاصمة الجديدة كابيتال واي هي أحدث إضافة إلى محفظة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) من المجمعات السكنية الراقية في مصر. يقع هذا المشروع الحصري في قلب العاصمة الجديدة ، ويوفر للمقيمين موقعًا مركزيًا وحيويًا ، وتحيط به المرافق والمرافق الفاخرة.

تم بناء مشروع Capital Way New Capital على مساحة 26 فدان تقريبًا ، وينقسم إلى مرحلتين. تتألف المرحلة الأولى من 11 مبنى ، بإجمالي 559 شقة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وتتميز جميعها بتصميم حديث بتشطيبات فاخرة. المرحلة الثانية من المشروع قيد التطوير حاليًا وستوفر خيارات سكنية إضافية لسكانها.

تم تصميم الكمبوند ليوفر لسكانه نمط حياة عصري وراقٍ ، مع وسائل راحة عالمية المستوى ، بما في ذلك نادي ، ومركز للياقة البدنية ، ومناطق لعب للأطفال ، ومسبح ، ومساحات خضراء. كما يوفر المشروع إجراءات أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مع كاميرات وفرق دورية لضمان سلامة وأمن السكان.

موقع مشروع كابيتال واي العاصمة الجديدة استراتيجي ، بجوار سوق بن زايد ، أهم مركز تجاري في العاصمة الجديدة ، مما يوفر للسكان مجموعة متنوعة من خيارات التسوق والترفيه أثناء البقاء بالقرب من منازلهم.

يوفر مشروع Capital Way New Capital مستويات معيشية عالية الجودة ، مع ميزات صديقة للبيئة وهندسة معمارية حديثة ، مما يجعله مجمعًا مثاليًا للعائلات أو الأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة نابض بالحياة وفاخر. تم تطوير المشروع مع الاهتمام بكل التفاصيل ، مما يضمن تميزه عن المنافسة.

في الختام ، يعد The Capital Way New Capital إضافة رائعة إلى محفظة سوديك ، مما يعكس تميز الشركة في تطوير المجمعات السكنية الراقية ، مع التركيز على تقديم تجارب معيشية فريدة لسكانها.