شقق جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB69874
7,420,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
212 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات الحكومية في مصر حاليًا، حيث تُعد منطقة حيوية تجمع العديد من المنشآت والمشاريع المختلفة. ومن بين هذه المشاريع يأتي كمبوند ذا كابيتال واي الذي يتميز بمقومات جذب مختلفة، تجعله من أهم الخيارات لمن يبحث عن التميز والرفاهية.

يقع كمبوند ذا كابيتال واي في منطقة R7، ويمتاز بوجوده في موقع متميز بالقرب من العديد من المشاريع الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر تصميمه الداخلي والخارجي المتميز من أبرز مزاياه. فقد تم تصميمه على طراز الفيلا المستقلة، ما يعطيه تصميم فريداً ومختلف عن التصاميم التقليدية، ويضم كمبوند ذا كابيتال واي 250 فيلاً مستقلة بمساحات تبدأ من 210 مترًا، وحتى 500 مترًا.

يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق والخدمات المتميزة التي تضمن الرفاهية والراحة للسكان، مما يجعله خياراً مميزاً لمن يريد الاستقرار والعيش داخل المجتمع الخاص به، حيث يضم مركزًا تجاريًا ومنطقة صحية ومنتجعًا صحيًا ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى المسابح والحدائق والشلالات المائية التي تتميز بها الفيلات في الكمبوند.

كما يوجد في الكمبوند أيضًا منطقة تجارية وخدمية متكاملة، حيث يضم عدداً من الفنادق العالمية، والمطاعم، والمقاهي، والمحلات التجارية المختلفة، ومساحات خضراء واسعة تساعد على الترفيه والاسترخاء.

تعد العاصمة الإدارية الجديدة فرصةً كبيرة لكل المستثمرين والمقيمين الذين يبحثون عن العيش في مجتمعٍ متطورٍ ومتكاملٍ، وكمبوند ذا كابيتال واي يأتي كخيارٍ مميزٍ بكافة المقاييس. فهو يضمن الخصوصية والأمان بالإضافة إلى الراحة والرفاهية، ويسهل الوصول إليه من جميع أنحاء العاصمة الإدارية الجديدة.