تاون هاوس 4 غرف ريسيل فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ذا كابيتال واى - العاصمة الإدارية الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB67919
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
365 م2
مساحة المبنى:
306 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Capital Way هو مجمع سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة إيكويتي للتطوير العقاري ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. يمتد مشروع ذا كابيتال واي على مساحة 42 فدانًا ويقدم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس.

يتكون مشروع ذا كابيتال واي من 2756 وحدة سكنية ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لتوفر نمط حياة مريح وفاخر ، مع مناطق جلوس واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة. تتوافر الوحدات بأحجام مختلفة تتراوح من 70 مترًا مربعًا إلى 300 مترًا مربعًا.

يوفر Capital Way مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانه ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، ومنطقة تجارية. تم تصميم النادي لتوفير بيئة فاخرة ومريحة للمقيمين للاسترخاء والتواصل الاجتماعي. تم تصميم حمامات السباحة لتناسب جميع الأعمار ، حيث تضم مسبحًا للأطفال ومسبحًا عائليًا ومسبحًا للكبار. الصالة الرياضية مجهزة بأحدث أجهزة اللياقة البدنية وتقدم مجموعة متنوعة من الحصص والبرامج التدريبية.

يقع The Capital Way في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة تقوم الحكومة المصرية بتطويرها. تم تصميم المدينة لتكون مدينة حديثة ومستدامة ، مع أحدث البنية التحتية والمرافق. يقع Capital Way بالقرب من المعالم والمعالم السياحية الرئيسية ، بما في ذلك القصر الرئاسي وكاتدرائية ميلاد المسيح ومنطقة الأعمال المركزية.

بشكل عام ، The Capital Way هو مجمع سكني فاخر وعصري يوفر أسلوب حياة مريح وفاخر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.