شقة متشطبة 260 متر للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى ذا كابيتال واى - العاصمة الإدارية الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB67624
9,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

ذا كابيتال واي هو كمبوند جديد يقع في قلب العاصمة الجديدة مصر. إنه مجمع سكني فاخر يوفر تجربة معيشية فريدة لسكانه. تم تصميم الكمبوند بالعمارة الحديثة والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات سكانه.

تنتشر كابيتال واي على مساحة 42 فدان وتتكون من 2500 وحدة. تتنوع الوحدات من شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق دوبلكس من أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق بمساحات معيشة واسعة وشرفات كبيرة وإطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية المحيطة.

يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة التي تشمل نادٍ ، وحمامات سباحة ، وجيم ، وسبا ، ومنطقة لعب للأطفال. يعد النادي مركزًا للنشاط الاجتماعي ويوفر مجموعة من المرافق مثل مطعم ومقهى ومنطقة صالة. حمامات السباحة مصممة بجماليات حديثة وتوفر ملاذًا منعشًا من صخب المدينة وصخبها.

الصالة الرياضية مجهزة بأحدث معدات اللياقة البدنية وتقدم مجموعة من الحصص مثل اليوجا والبيلاتس والتمارين الرياضية. المنتجع الصحي هو ملاذ للاسترخاء ويقدم مجموعة من العلاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه وتقشير الجسم. تم تصميم منطقة لعب الأطفال مع مراعاة السلامة وتوفر مجموعة من الأنشطة التي تلبي احتياجات الأطفال من جميع الأعمار.

يقع ذا كابيتال واي في موقع متميز في العاصمة الجديدة مصر. يقع بالقرب من منطقة الأعمال المركزية ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. المجمع محاط بالخضرة ويوفر بيئة معيشية هادئة وهادئة.

في الختام ، ذا كابيتال واي هو مجمع سكني فاخر يقدم تجربة معيشية فريدة لسكانه. تم تصميمه بالعمارة الحديثة والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات سكانها. يقع الكمبوند في موقع متميز في العاصمة الجديدة مصر ، ويوفر بيئة معيشية هادئة وهادئة.