شقة 1 غرفة للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 1 غرف للبيع فى ذا كابيتال واى - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB64500
9,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Capital Way New Capital Egypt هو مشروع تطوير مجتمعي واقتصادي مبتكر أطلقته الحكومة المصرية في عام 2021. يقع المشروع على قطعة أرض تم إنشاؤها حديثًا خارج القاهرة مباشرةً ، ويسعى المشروع إلى خلق بيئة معيشية وعمل عالمية المستوى تلبي احتياجات احتياجات السكان الحديثة والمتنامية. من خلال هدفها أن تصبح مركزًا للتكنولوجيا وريادة الأعمال ، يُنظر إلى The Capital Way New Capital Egypt على أنها جزء أساسي من خطط البلاد طويلة الأجل للنمو الاقتصادي.

يغطي المشروع أكثر من 30 كيلومترًا مربعًا من الأراضي وينقسم إلى ثلاثة: العاصمة الإدارية الجديدة ، ومنطقة الأعمال المركزية ، والمجمع السكني الجديد. تم تصميم العاصمة الإدارية الجديدة لتكون مركز مدينة متقدم تقنيًا ، حيث توفر مساحة للمكاتب الحكومية والشركات ومساحات المعيشة لـ 40.000 شخص. تهدف منطقة الأعمال المركزية إلى أن تكون مركزًا للأعمال والابتكار ، حيث تضم مراكز التسوق ومراكز الترفيه. أخيرًا ، تم التخطيط لتطوير الإسكان الجديد لتقديم إسكان ميسور التكلفة لأصحاب المشاريع الطموحين والأسر الأخرى ذات الدخل المنخفض.

كجزء من التطوير ، استثمرت الحكومة المصرية بكثافة في البنية التحتية والمرافق العامة ، بما في ذلك المطار الجديد وأنظمة النقل العام والحدائق العامة والمناطق الترفيهية. الهدف من المشروع هو