شقة 3 غرف للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB60274
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
188 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

The Capital Way هو مجمع سكني جديد يقع في قلب العاصمة الجديدة مصر. هو مشروع سكني فاخر وعصري يقدم مجموعة من الشقق والفيلات والدوبلكس لتناسب احتياجات مختلف العائلات والأفراد.

تم تصميم The Capital Way لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومناسب. يتميز المشروع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حوض سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ونادي. كما يوجد الكثير من المساحات الخضراء والحدائق داخل الكمبوند ، مما يوفر للمقيمين بيئة هادئة ومريحة.

تتوفر الشقق في ذا كابيتال واي بمجموعة من الأحجام ، من الوحدات المكونة من غرفة نوم واحدة إلى الوحدات المكونة من أربع غرف نوم. تم تصميم كل شقة بتشطيبات حديثة ومواد عالية الجودة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشية فاخرة. تتميز الشقق أيضًا بنوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي وتوفر إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة.

تم تصميم الفيلات والدوبلكس في ذا كابيتال واي أيضًا لتزويد السكان بتجربة معيشية فاخرة. تتوفر الفلل في مجموعة من الأحجام ، من الوحدات المكونة من ثلاث غرف نوم إلى الوحدات المكونة من ست غرف نوم. تتميز كل فيلا بحديقة خاصة ومسبح ، مما يوفر للمقيمين واحة خاصة داخل الكمبوند. تتوفر الدوبلكس في وحدات من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم ، وتتميز كل وحدة بشرفة خاصة.

يقع The Capital Way في العاصمة الجديدة مصر ، وهي العاصمة الإدارية الجديدة التي تقوم الحكومة المصرية بتطويرها. يتم بناء العاصمة الجديدة لتخفيف الازدحام في القاهرة وتوفير مدينة حديثة ومستدامة للمصريين. يقع The Capital Way في موقع متميز داخل العاصمة الجديدة ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والخدمات التي توفرها المدينة.

في الختام ، ذا كابيتال واي هو مجمع سكني فاخر وعصري يقع في قلب العاصمة الجديدة مصر. تقدم مجموعة من الشقق والفيلات والدوبلكس لتناسب احتياجات مختلف العائلات والأفراد. يتميز المشروع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حوض سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ونادي ، مما يوفر للمقيمين أسلوب حياة مريحًا ومريحًا. يقع The Capital Way في موقع متميز داخل العاصمة الجديدة ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والخدمات التي توفرها المدينة.