شقق متشطبة 188 متر للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB46288
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
188 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

ذا كابيتال واى هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي تم نقل العاصمة من القاهرة إلى هذا الموقع الجديد في العام 2019. تقع ذا كابيتال واى في الشرق الأوسط، على بعد حوالي 40 كيلومتراً شمال شرق القاهرة. وتعد منطقة ذا كابيتال واى من أكثر المناطق الصحراوية في العالم، وتتميز بطبيعتها الخلابة والأراضي المتوسطة والأشجار الشائعة فيها.

وتقع المدينة في منطقة ذات أهمية عالمية بسبب الإمكانية التي توفرها لتوسيع المشاريع الإستثمارية المختلفة في المنطقة. وتتضمن المشاريع الإستثمارية بذا كابيتال واى بما في ذلك المشاريع الصحية والتعليمية والتجارية والإنشائية والسياحية. وتعد ذا كابيتال واى واحدة من أكثر المدن الصغيرة بحجمها الإنساني في العالم، وتعد بمثابة عاصمة جديدة للحكومة المصرية.

ويشتمل على ذا كابيتال واى على مجموعة من المنشآت الإدارية المختلفة، وتتضمن من بينها البرلمان المصري والشؤون الخارجية والشؤون الداخلية والشؤون الإقتصادية والشؤون الإجتماعية. وتشمل المنشآت الإدارية في ذا كابيتال واى أيضًا المؤسسات الحكومية الأخرى المتعلقة بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية. وتتضمن المشاريع الإستثمارية التي تستثمر فيها الحكومة المصرية بذا كابيتال واى أيضًا المشاريع الصحية والتعليمية والتجارية والإنشائية والسياحية.