تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ذا كابيتال واى - العاصمة الإدارية الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB35250
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
365 م2
مساحة المبنى:
306 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعتبر "ذا كابيتال واى" أحد المشاريع المهمة التي تنفذها الحكومة المصرية في الوقت الحالي، والتي تهدف إلى تطوير البنية التحتية في البلاد وتوفير بيئة استثمارية ملائمة للمستثمرين المحليين والدوليين.

تقع "ذا كابيتال واى" في العاصمة الإدارية الجديدة، التي تشكل مشروعاً ضخماً تهدف إلى تحسين جودة الحياة في العاصمة المصرية القاهرة، وتوفير تجربة حياة مختلفة للمواطنين في مصر. وتم تصميم المشروع ليشمل الكثير من المباني المتعددة الاستخدامات، والمدارس الدولية، والمناطق الخضراء، والمناطق التجارية، والمناطق السكنية، والمستشفيات الحديثة.

تعد "ذا كابيتال واى" أحد المراكز الهامة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يضم مركزًا تجاريًا ضخمًا يحتوي على مجموعة كبيرة من المحال التجارية والمطاعم وصالات السينما، وسوف يحتوي المشروع أيضاً على مستشفى كبير وحديقة حيوانات، ومدرسة دولية، ومراكز تدريب للرياضيات والعلوم واللغات والفنون.

ويعتبر "ذا كابيتال واى" مشروعاً هاماً جداً في مصر، حيث تم استثمار 300 مليون جنيه مصري في تطويره، ويعد هذا المشروع الأول من نوعه في مصر، حيث سيتضمن مساحة 100 ألف متر مربع، وسيحتوي على أكثر من 3,000 وحدة سكنية بأحجام مختلفة، بالإضافة إلى فنادق ومنتجعات وميادين عامة ومحلات تجارية ومطاعم ونوادي رياضية ومناطق للأطفال.

وعلى الرغم من أن "ذا كابيتال واى" ليس المشروع الوحيد الذي ينفذه الحكومة المصرية في الوقت الحاضر، فإنه يعد أحد المشاريع الأكثر أهمية لأنه يحاول تحسين الحياة في العاصمة المصرية، ويحتوي على الكثير من المرافق الحديثة والخدمات المتميزة التي تجعله مكاناً ملائماً للعيش والاستثمار.