ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة شقة 171 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB123095
5,985,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,985,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
171 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Capital Way هو مجمع سكني استثنائي يقع في قلب العاصمة الجديدة. تم تطوير الكمبوند من قبل إيكويتي العاصمة الجديدة ، وهو مصمم لتلبية احتياجات نمط الحياة المتنوعة للحياة العصرية ، مما يوفر للمقيمين مساحات معاصرة وفاخرة.

يفتخر الكمبوند بموقع متميز ويغطي مساحة 42 فدان. يتميز The Capital Way بمجموعة استثنائية من الوحدات السكنية ، تتراوح من شقق بغرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ودوبلكس ، فضلاً عن بنتهاوس أنيقة وفاخرة.

تم تصميم الوحدات السكنية بتشطيبات عصرية وأنيقة ، مدعومة بأعلى جودة للمواد لخلق جو من الفخامة والراحة. توفر الدوبلكس والبنتهاوس مساحة واسعة للمعيشة ، مع غرف معيشة وغرف نوم فسيحة ، وتراسات كبيرة ، وشرفات تطل على مناظر خلابة لأفق العاصمة الجديدة.

بالإضافة إلى المساكن الفاخرة ، يوفر The Capital Way أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، ومركز للياقة البدنية ، ومنتجع صحي ، وصالة ، ومنطقة للشواء ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية. .

تلتزم Equity New Capital بتزويد السكان بأعلى مستوى من الأمن والخصوصية ، وبالتالي قاموا بتطبيق أنظمة أمان إلكترونية من الدرجة الأولى ، ونقاط وصول خاضعة للرقابة ، وفريق من أفراد الأمن المدربين وذوي الخبرة ، مما يسمح للمقيمين بالاستمتاع بدون متاعب معيشة.

يقع كمبوند كابيتال واي في العاصمة الجديدة ، وهي مدينة حديثة الإنشاء تم بناؤها لتستوعب أكثر من 5 ملايين نسمة. إنه يوفر بنية تحتية متطورة ، وشبكات نقل رائدة ، ومرافق على أحدث طراز بما في ذلك التعليم والرعاية الصحية والترفيه ، مما يجعله المكان المثالي للاتصال بالمنزل.

كما أن قرب المجمع من خطوط المواصلات الرئيسية يجعل الوصول إليه سهلاً ، حيث يبعد السكان بضع دقائق فقط بالسيارة عن المناطق الرئيسية الأخرى في القاهرة.

في الختام ، كمبوند ذا كابيتال واي من إيكويتي العاصمة الجديدة ، مصر هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن الرفاهية والخصوصية والراحة. بصفتي محاميًا ، أوصي بشدة بهذا المشروع للأفراد والعائلات الذين يرغبون في البقاء بالقرب من المدينة ، مع الاستمتاع بالبيئة الهادئة والهادئة التي يوفرها هذا المجمع السكني الاستثنائي.