ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع أيكوتي

2 غرف شقة للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB118018
4,935,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,935,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مشروع كمبوند ذا كابيتال واى أحد أهم مشاريع الإسكان الفاخر في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتمتع بفخامة اخرى وتصميم رائع. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي الرائع ، حيث يقع بالقرب من الطريق الدائري والطريق الدولي بالإضافة إلى العديد من الطرق الهامة ومراكز التسوق والترفيه.

يعتبر كمبوند ذا كابيتال واي من أحدث المشاريع السكنية الفاخرة في مصر، حيث قدم من قبل الشركة المصرية للاستثمار العقاري (MCB) ويضم أكثر من 1200 شقة وفيلات من دفعات مختلفة. ويقدم الكمبوند مختلف المرافق الترفيهية للسكان والضيوف. من بين هذه المرافق مسابح كبيرة وحدائق واسعة وصالات للبولينج والجيم وصالون تجميل ومناطق لعب للأطفال.

تم تصميم المشروع بشكل يوفر مساحات جميلة ومريحة للسكن والعيش بأسلوب حياة مريح وإطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية المحيطة به. تأثيث الوحدات تمت بتصاميم ذات أناقة ورقي، تتمثل في المواد الفاخرة والأثاث الحديث والعصري، مما يخلق بمجموعه جو دافئ وراقٍ للغاية.

يعتبر كمبوند ذا كابيتال وايروادًا مميزًا للعائلة الراغبة في الاستمتاع بأسلوب حياة مريح ومرح في مكان مترف، فقد تم تصميمه لتكون حياة المقيمين فيه جميلة وممتعة، عبر توفير كل ما يحتاجون إليه من الخدمات والمتطلبات اليومية، بالإضافة إلى رصد جهود الأمن والسلامة بشكل دائم لذا فهو يعتبر مكاناً رائعًا للسكن والعيش.