ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة شقة 280 متر للبيع

1 غرف شقة للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB117710
9,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تمتاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بموقعها المميز والاستراتيجي، فهي تقع على بعد 45 كم شرق القاهرة، وتحتل مساحة تقدر بـ170 ألف فدان، ويتوقع أن يعيش فيها ما يقرب من 7 ملايين نسمة عام 2050. ومن بين المشاريع السكنية الجذابة في هذه المدينة، تقع “ذا كابيتال واي”، والتي تعرض شقة مساحتها 280 متر للبيع.

تتميز شقة “ذا كابيتال واي” بموقعها المميز، حيث تقع في قلب المدينة الإدارية الجديدة، وتتميز بواجهاتها الزجاجية الضخمة التي تمنح سكان الشقق إطلالة بانورامية على المنطقة المحيطة. وتتألف الشقة من غرفتي نوم رئيسيتين بحمام خاص لكل غرفة، بالإضافة إلى 3 غرف نوم أخرى وحمامين إضافيين، بالإضافة إلى صالة واسعة، ومطبخ مجهز بالكامل، وغرفة للخادمة، وبلكونة كبيرة بإطلالة جميلة.

تتميز “ذا كابيتال واي” بالعديد من الميزات المميزة مثل المسابح الخاصة والمناطق الترفيهية والنادي الصحي والحدائق والمسارات الخضراء، كما تحتوي المدينة الإدارية الجديدة ككل على العديد من المرافق والخدمات المتطورة مثل المستشفيات والمدارس الدولية والشوارع العريضة ووسائل النقل المتطورة، وهي ميزات تجعل العيش في هذه المدينة مميزًا ومريحًا وآمنًا.

ويمكن للمهتمين بشقة “ذا كابيتال واي” أن يتواصلوا مع شركة المطورين لمزيد من المعلومات حول التسهيلات المتاحة للشراء والدفع، فضلا عن التفاصيل الأخرى المتعلقة بالشقة والمدينة الإدارية الجديدة بشكل عام.