شقق جاهزة للاستلام 280 متر للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 1 غرف للبيع فى ذا كابيتال واى - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB109529
9,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يُعتبر من أهم المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، كمبوند ذا كابيتال واي. يقع المشروع على بعد دقائق قليلة من الحي الدبلوماسي، ومنطقة المعارض، ومنطقة الأعمال الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز المشروع بتصميمه الحديث والجذاب، حيث يتمتع بمساحات خضراء واسعة، وبمرافق رائعة تلبي كافة احتياجات السكان، مثل حمامات السباحة والجيم والنادي الصحي والمناطق التجارية والترفيهية والمساحات الخضراء.

تتوفر في المشروع وحدات سكنية مختلفة المساحات، تتراوح بين الشقق والبنتهاوس والتوين هاوس، لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات، وتضم جميع الوحدات عناصر التصميم العصري، بما في ذلك توفير مستويات عالية من الخصوصية والأمان.

يضم المشروع أيضاً مركز تسوق متكامل يتضمن عدداً كبيراً من المتاجر الرائعة، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم والمنتجعات الصحية، لتوفير بيئة مثالية للعيش والاستمتاع.

ويتمثل الجانب الفريد لمشروع ذا كابيتال واي في بعده الاستثماري الذي يجعله فرصة رائعة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في عقارات في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وقد حظى المشروع بالكثير من الدعم من قبل الحكومة المصرية ومشروع العاصمة الإدارية الجديدة، مما يشير إلى إمكانية نجاح المشروع في السوق العقارية المصرية.

بالنظر لكل هذه العوامل، لا يمكن إنكار أن المشروع يمثل فرصة مغرية لكل من يرغب في العيش في مجتمع متكامل وحديث تماماً، وفرصة رائعة للاستثمار في العقارات في مصر.