شقة ريسيل بسعر لقطة فى ذا كابيتال واى

شقة 3 غرف للبيع فى ذا كابيتال واى - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB108021
5,985,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,985,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
171 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Capital Way هو مركب جديد يقع في قلب مصر العاصمة الجديدة. تم تصميم هذا المشروع السكني الفاخر لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة ، مما يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي لا مثيل لها في المنطقة.

The Capital Way عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات يشمل مرافق سكنية وتجارية وترفيهية. ينتشر المركب على مساحة 42 فدانًا ويضم 2500 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، مما يوفر مساحة واسعة للعائلات من جميع الأحجام.

تم تصميم The Capital Way لتوفير نمط حياة فاخر لسكانها. يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. تم تجهيز النادي بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك مطعم ومقهى ومنطقة صالة.

تتميز Capital Way أيضًا بمنطقة تجارية تضم مركزًا للتسوق والسينما والسوبر ماركت. يتميز مركز التسوق بمجموعة من العلامات التجارية الدولية ، ويوفر للسكان الوصول إلى أحدث اتجاهات الأزياء والمنتجات.

تم تصميم المركب لتوفير بيئة آمنة ومأمونة لسكانها. تتميز رأس المال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة ، ومدخل بوابات