شقق متشطبة 253 متر للبيع فى ذا فيو الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع فى ذا فيو الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB95657
13,032,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
13,032,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,509 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
253 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند ذا فيو في الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أهم المشاريع العقارية الفاخرة التي تم تطويرها من قبل شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير. يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي المتميز على البحر الأبيض المتوسط، ويضم مجموعة فريدة من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات السكان.

يتألف كمبوند ذا فيو من وحدات سكنية فاخرة تتضمن شقق وفيلات وتاون هاوس وروف هاوس، مما يجعلها مثالية للأسر والعائلات التي تبحث عن مكان مريح يجمع بين الخصوصية والرفاهية. تم تصميم الوحدات السكنية بشكل فريد وعصري، وتم تجهيزها بأحدث التقنيات والتجهيزات لتوفير بيئة سكنية مريحة وفاخرة.

تتميز كمبوند ذا فيو بالعديد من المرافق الحديثة، بما في ذلك مسابح السباحة، والمناطق الخضراء، والنوادي الصحية، والنوادي الاجتماعية، والملاعب الرياضية، وحدائق الأطفال، والخدمات الأخرى التي تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والترفيه.

يوفر كمبوند ذا فيو أيضًا نظام أمني عالي الجودة ومواقف سيارات واسعة وآمنة للسكان، كما يتم توفير خدمات الصيانة المستمرة للحفاظ على الكمبوند بأفضل حالاته.

يعد كمبوند ذا فيو في الساحل الشمالي في مصر وجهة سكنية فاخرة تجمع بين الخصوصية والرفاهية والأمان. يضم الكمبوند وحدات سكنية فاخرة ومرافق حديثة، ويتميز بالتصميم العصري والموقع المركزي الذي يجعله مثاليًا للأسر والعائلات التي تبحث عن مكان مريح للعيش فيه. يعد كمبوند ذا فيو إضافة هامة للمشهد العقاري في الساحل الشمالي، ويساعد على تعزيز النشاط التجاري والاقتصادي في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c533d6-eac1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632