شقة 158 متر للبيع فى ذا فيو الساحل الشمالى

شقة 2 غرف للبيع فى ذا فيو - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB86259
9,493,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,493,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,082 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
158 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

The View North Coast Egypt هو مجمع يقع على طول البحر الأبيض المتوسط ​​في الغردقة ، مصر. إنها وجهة عطلة فاخرة توفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للضيوف من جميع الأعمار. بشواطئه الجميلة ورياضاته المائية ومعالمه الثقافية ، يوفر The View North Coast Egypt تجربة لا تُنسى لأي مسافر.

يحتوي المجمع على مجموعة متنوعة من أنواع أماكن الإقامة المختلفة للاختيار من بينها ، بدءًا من الفيلات والأجنحة إلى شقق الاستوديو. تتميز أماكن الإقامة هذه بمرافق حديثة مثل أحواض المياه الساخنة ووحدات تكييف الهواء وأجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة وخدمة الواي فاي والمزيد. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة من الخدمات والمرافق الأخرى ، مثل مسبح ومنتجع صحي وصالة ألعاب رياضية وصالون تجميل ومطعم وبار ونادي للأطفال.

يقع الكمبوند في مكان مناسب بالقرب من الغردقة ، لذلك يمكن للضيوف بسهولة استكشاف المدينة ومحيطها. يتيح الموقع المركزي لـ View North Coast Egypt للضيوف القيام برحلات يومية إلى مناطق الجذب القريبة ، مثل الأقصر ووادي الملوك والبحر الأحمر وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة ، يقدم The View North Coast Egypt مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ، من الرياضات المائية إلى الأنشطة البرية. يمكن للضيوف الاستمتاع