شقة متشطبة 3 غرف للبيع فى ذا فيو الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع فى ذا فيو الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB81139
12,978,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
12,978,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,507 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
211 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند ذا فيو الساحل الشمالي في مصر من المجتمعات السكنية والسياحية الفاخرة التي تتميز بالفخامة والراحة والتجهيزات الفاخرة. يقع الكمبوند في إحدى أجمل مناطق الساحل الشمالي المصري، ويرتفع في مكان استراتيجي لتمنحك مناظر ساحرة للبحر الأبيض المتوسط.

يتميز الكمبوند بما يحتويه عليه من تصميمات عصرية ومعمارية فاخرة، كما يوفر مجموعة متنوعة من السكنات المتميزة بأحجام مختلفة وتصميمات فاخرة مثل الفيلات الفاخرة والشاليهات والشقق المفروشة لتلبية جميع الاحتياجات والتفضيلات لدى العائلات والمستثمرين. تشتمل السكنات على مجموعة واسعة من النوافذ الواسعة، مساحات مريحة وصالات جلوس فسيحة، وأيضًا حدائق خاصة وكراج خاص لكل وحدة سكنية.

ويتوفر في الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق والتجهيزات الفاخرة، ومنها المسابح ومناطق اللعب للأطفال، والحدائق الخضراء والمطاعم والمتاجر، مما يجعل الكمبوند مثالًا حيًا لرفاهية العيش والسكن. يوجد أيضًا وصولًا سهلًا إلى الشاطئ الخاص الذي يتميز بمياهه الصافية والساحرة والتي يمكن استخدامها لشتى الأنشطة الرياضية البحرية مثل ركوب الأمواج والرياضات الشراعية.

إذا كنت تبحث عن منزل للعيش فيه أو نزلة فندقية للاستجمام، يعتبر كمبوند ذا فيو الساحل الشمالي في مصر أفضل وجهة. يتيح الكمبوند لك الاستمتاع بالإطلالات الساحرة، بالإضافة إلى التجهيزات الفاخرة والرفاهية التي تتميز بها الحياة فيه. سواء كنت ترغب في الاسترخاء على الشاطئ أو استكشاف الحدائق الخضراء، أو المشاركة في الأنشطة الرياضية المثيرة، يوفر الكمبوند الإعداد الكامل للاستمتاع بأسلوب حياة فريد ومميز. لذا، لِمَ تنتظر؟ تعرف على أسلوب الحياة الرفاهي الفريد في كمبوند ذا فيو الساحل الشمالي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c5ae53-ebdc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632