شقة متشطبة 276 متر للبيع فى ذا فيو القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا فيو القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB80885
14,171,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
14,171,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,344 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
276 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر مشروع كمبوند ذا فيو The View في القاهرة الجديدة من أهم المشروعات العقارية في مصر. حيث يوفر المشروع الكثير من المميزات والخدمات الفاخرة، التي تجعله اختيارًا مثاليًا للناس الذين يبحثون عن جودة الحياة والراحة.

يقع كمبوند ذا فيو في أفضل المواقع في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بوجوده ضمن منطقة الـTeseen الحيوية بالتجمع الخامس، وتحديدًا بجوار الجامعة الأمريكية والفيوتشر أكاديمي. ويبعد المشروع 20 دقيقة فقط عن مطار القاهرة الدولي، بالإضافة إلى الوصول السهل إلى العديد من المرافق المختلفة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية.

يتكون المشروع من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تتميز بالتصميم العصري والرائع، مما يجعلها مثالية للمستثمرين والعائلات. كما يحتوي المشروع على العديد من المرافق المميزة، التي تجعله مكانًا رائعًا للعيش والاستمتاع بالحياة.

تشمل المرافق المختلفة في كمبوند ذا فيو، ملاعب الجولف والتنس، وحمامات السباحة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة ومناطق اللعب للأطفال. كما يحتوي المشروع على مراكز اللياقة البدنية والسبا، والسينما، والمطاعم، والمقاهي، والمحلات التجارية.

كما يوفر كمبوند ذا فيو الأمان والحماية للسكان، من خلال وجود حراسة وأجهزة الأمان على مدار الساعة. كما يتوفر أيضًا موقف للسيارات يسع لعدد كبير من السيارات.

اختيار العيش في كمبوند ذا فيو سيكون خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الحياة الفاخرة والترفية الرائعة، بالإضافة إلى الأمان والحماية والراحة. ويمكن للمهتمين بالاستثمار في المشروع، الحصول على العديد من المميزات والفرص الاستثمارية، التي ستساعد على تحقيق ربح عالي على المدى الطويل.