شقق متشطبة 276 متر للبيع فى ذا فيو الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع فى ذا فيو الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB68239
14,171,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
14,171,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,344 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
276 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد كمبوند ذا فيو من أحدث المشروعات السكنية الفاخرة بالساحل الشمالي في مصر. يتميز المشروع بموقع استراتيجي فريد، حيث يقع على بعد دقائق من الطريق الدائري الإقليمي، مما يسهل على السكان الوصول إليه والانتقال منه إلى أي مكان في الساحل الشمالي.

يتكون كمبوند ذا فيو من وحدات سكنية فاخرة وعصرية، تتضمن شقق وبنتهاوس وفيلات، و يقدم للسكان طراز حياة عصري يتماشى مع جميع المتطلبات المعاصرة للحياة الفاخرة. تحتوي الوحدات السكنية على العديد من المزايا الرائعة التي تجعلها مثالية للإقامة، حيث تحتوي على شرفات بإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

يضم المجتمع السكني العديد من المناطق المخصصة للترفيه والراحة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بمرافق من بينها حمامات السباحة، المناطق الخضراء والحدائق، أماكن للاستجمام، ملاعب وأنشطة متنوعة لكل الأعمار.

يضم كمبوند ذا فيو فنادق ومنتجعات شهيرة وعالمية تحظى بشهرة واسعة، بالإضافة إلى مراكز التسوق والمطاعم الفاخرة التي تجعل العيش في المشروع رائعاً ومثالياً لكافة الأذواق.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند ذا فيو بالحراسة والأمن على مدار الساعة، والتكييف المركزي، إضافة إلى مواقف السيارات الخاصة والطواقم الفنية المتطورة التي تعمل طوال الوقت وتعمل على الحفاظ على صيانة المشروع بشكل دوري.

بإمكاننا توفير المزيد من المعلومات التي تساعدك على الموافقة على العيش في كمبوند ذا فيو، فلا تتردد في الاتصال بنا لمزيد من التفاصيل.