شقة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة ذا فيو

3 غرف شقة للبيع فى ذا فيو القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB67421
16,124,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
16,124,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,417 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
211 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The View هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري ، المطور العقاري البارز في مصر.

تم تصميم The View لتوفير تجربة معيشية راقية ، حيث يوفر إطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة على المناظر الطبيعية المحيطة. يمتد الكمبوند على مساحة 327000 متر مربع ويتميز بمزيج من الفيلات والشقق والدوبلكس المصممة بشكل جميل.

يتكون الكمبوند من فيلات مستقلة تتنوع في الحجم وتتراوح مساحتها من 500 إلى 1000 متر مربع في إجمالي مساحة البناء. يتميز The View أيضًا بشقق حديثة ودوبلكس فسيحة تلبي احتياجات نمط الحياة المختلفة.

يحتوي الكمبوند على العديد من وسائل الراحة ، من بينها مركز مجتمعي يضم مسبحًا كبيرًا وصالة ألعاب رياضية ومنطقة لعب للأطفال. يتميز الكمبوند بحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة ومساحات واسعة مفتوحة توفر بيئة هادئة ومريحة للسكان.

يقع The View في موقع استراتيجي بالقرب من المعالم الهامة مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة والعديد من المدارس الدولية ، مما يجعله وجهة سكنية مثالية للعائلات. كما يسهل الوصول إلى الكمبوند عبر العديد من الطرق السريعة وأنظمة النقل العام ، مما يسهل على السكان التنقل إلى أجزاء مختلفة من المدينة.

بصفتي محاميًا ، يجب أن أبلغكم أن هذه المعلومات مقدمة لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي استخدامها كمشورة قانونية. يوصى دائمًا بالتشاور مع محامٍ مرخص قبل اتخاذ أي قرارات قانونية أو اتخاذ أي إجراء قانوني.