شقة متشطبة 208 متر للبيع فى ذا فيو القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ذا فيو - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB65921
13,108,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
13,108,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
63,019 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
208 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بالتأكيد ، The View Equity هو مجمع سكني راقي مسور يقع في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر المدن رواجًا في مصر. يوفر هذا المجمع الفاخر لسكانه إطلالة خلابة على المناطق الخضراء المحيطة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش فيه.

يتميز المجمع بتصميم معماري عالمي المستوى ، وتشطيبات راقية ، ومجموعة من خيارات الإقامة لتلبية تفضيلات الجميع ، من الفيلات الفاخرة والمنازل والشقق المصممة لتلبية متطلبات وتطلعات السكان المختلفة.

يوفر The View Equity لسكانه وسائل راحة ومرافق استثنائية تلبي جميع احتياجاتهم ، بما في ذلك نظام أمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أجل السلامة وراحة البال. تشمل المرافق الأخرى ناديًا ومسبحًا ومركزًا للياقة البدنية وملعبًا للأطفال ومساحات خضراء وحدائق تتيح للمقيمين الاستمتاع بجمال الطبيعة.

يتمتع المجمع بموقع جيد يوفر سهولة الوصول إلى مختلف مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس ، مما يتيح للمقيمين الوصول إلى كل ما يحتاجون إليه بسهولة. تفتخر View Equity أيضًا بموقع مركزي يتيح سهولة الوصول إلى روابط النقل المتعددة ، مما يسهل على السكان التنقل.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز The View Equity بأحدث التقنيات وأنظمة Smart Home في كل وحدة ، مما يوفر للمقيمين تكاملاً سلسًا مع التكنولوجيا يجعل الحياة مريحة وسهلة بشكل لا يصدق.

بشكل عام ، يعد The View Equity مجمعًا سكنيًا استثنائيًا يوفر نمط حياة فاخر ومريح. من الأعلى