شقة للبيع فى منتجع ذا فيو

شقة 3 غرف للبيع فى ذا فيو - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB138155
11,963,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
11,963,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
53,887 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
222 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

تقع شقة للبيع في منتجع ذا فيو مصر في مدينة الغردقة، وهي واحدة من أكثر المنتجعات المفضلة لدى السياح والمصريين على حد سواء. يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المثالية للمعيشة والاستثمار، بما في ذلك مسابح خارجية وداخلية ومناطق مختلفة للترفيه والتسوق والتناول الخفيف.

تم تصميم هذه الشقة الرائعة بأفضل التصاميم المعمارية الحديثة والعصرية لتوفر كل ما يحتاجه سكانها لحياة مريحة وعصرية. يضم المنزل غرفتي نوم فسيحتين مع شرفة واسعة تطل على المنتجع وحمامين مع ديكورات فاخرة ومطبخ بمعدات حديثة.

يختص هذا المشروع بالمباني المخصصة لتلبية متطلبات الاستثمار العقاري، حيث يقدم شققًا مفروشة بالكامل بتشطيبات عالية الجودة وتصاميم داخلية فاخرة. تم تصميم أسلوب الحياة في هذا المجتمع بأسلوبٍ بسيط ومتطور، مع إعطاء اهتمامٍ خاصٍ للتفاصيل والمرافق.

يوفر المنتجع إطلالة رائعة على البحر الأحمر، حيث يتمتع السكان بشروق الشمس المضيء والغروب المذهل، وهي خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن الاسترخاء والهدوء.

يتميز منتجع ذا فيو مصر بموقع متميز في الغردقة، إذ يقع بالقرب من وسط المدينة وعلى بعد دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشواطئ الرملية الجميلة وأفضل الأماكن السياحية في المنطقة.

بإجمالي مساحة 86 متر مربع، فإن شقة للبيع في منتجع ذا فيو مصر هي خيار مثالي للمستثمرين والمشترين الذين يبحثون عن الرفاهية والاسترخاء في منتجع متكامل الخدمات والمرافق. للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الشقة الرائعة وغيرها من المنتجعات، يمكن التواصل مع شركات العقار المتخصصة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c95025-f1b5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632