ذا فيو الساحل الشمالى شقة 158 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى ذا فيو الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB125682
9,493,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,493,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,082 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
158 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

The View Coast Coast Havept عبارة عن مجمع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر ، ويطل على البحر الأبيض المتوسط. يوفر هذا المجتمع السكني الحصري مجموعة من الفيلات الفاخرة والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لتزويد السكان بالمفوض في الراحة والراحة والأناقة.

تقع The View North Coast Legypt على موقع رئيسي على الساحل الشمالي ، على بعد دقائق قليلة من مدينة الإسكندرية. ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك شاطئ خاص وحمامات سباحة ونادي وصالة رياضية وسبا ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

تم تصميم الفيلات في The View North Coast مصر لتزويد السكان بالفخامة والراحة. تتميز كل فيلا بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم كبيرة ومطابخ وحمامات حديثة. تأتي الفيلات أيضًا مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، مما يوفر للسكان مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء.

تم تصميم المنازل في The View North Coast Legypt لتزويد السكان بالفخامة والراحة. يتميز كل منزل تاون بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم كبيرة ومطابخ وحمامات حديثة. تأتي المنازل أيضًا مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، مما يوفر للسكان المكان المثالي للاسترخاء