ذا فيو الساحل الشمالى شقة 276 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ذا فيو الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB121734
14,171,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
14,171,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,344 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
276 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند ذا فيو الساحل الشمالي في مصر من المجمعات السكنية الفاخرة التي تم تصميمها لتوفر للسكان تجربة العيش الساحلي الأمثل. ومع وجود مرافق وخدمات عالمية المستوى ، يعد The View وجهة مثالية للراغبين في الهروب من ضجيج الحياة في المدينة وتمتع بجمال الساحل الشمالي.

يقع كمبوند ذا فيو الساحل الشمالي في منطقة ذات غطاء نباتي خضراء ويضم مجموعة متنوعة من المنازل التي تتراوح من الفلل الفسيحة إلى الشقق الرائعة وكل ما بينهما. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات والأزواج والأفراد، مع منازل تتراوح بين 150 و419 مترًا مربعًا في الحجم.

تم تجهيز كل منزل في The View الساحل الشمالي بميزات متقدمة وتشطيبات حديثة ، مصممة لتمتزج بسلاسة مع الجمال الطبيعي المحيط. بعيدًا عن المنازل ، يتميز The View الساحل الشمالي بمجموعة من المرافق والخدمات عالية المستوى ، والتي تشمل شواطئ خاصة ومسابح ومقاهي ومطاعم ومركز صحي ورياضي والمزيد. يضم المجمع أيضا نظام أمني على مدار الساعة وخدمة كونسيرج لضمان أن يستمتع السكان بوقتهم دون القلق بشأن السلامة أو الأمان.

يعد الموقع الساحلي المذهل واحدًا من أكبر مزايا العيش في The view الساحل الشمالي. سيتمكن السكان من الوصول إلى إطلالات غير محجوبة على البحر الأبيض المتوسط، مع كل الجمال الذي يتمتع به. إذا كنت من عشاق الطبيعة أو الراغبين في الاسترخاء بجوار البحر ، فإن The View الساحل الشمالي توفر الوجهة المثالية لاحتياجاتك.

في الختام ، يعد كمبوند ذا فيو الساحل الشمالي مجمعًا سكنيًا فاخرًا يوفر للسكان تجربة العيش الساحلي الأمثل. مع مرافق عالمية ، وإطلالات مذهلة ، ومنازل حديثة ، فهو الوجهة المثالية لأولئك الذين يسعون إلى نمط حياة هادئ وفاخر في الساحل الشمالي. سواء كنت عائلة أو زوجًا أو فردًا ، يلبي المجمع جميع احتياجاتك ، مما يجعله المكان المثالي للاستقرار.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c2e5bb-e784.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632