شقة بموقع متميز للبيع في ذا فيو الساحل الشمالى

شقة 2 غرف للبيع فى ذا فيو - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB109448
9,493,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,493,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,082 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
158 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد "ذا فيو" من أحدث المشاريع العقارية الجميلة والفريدة من نوعها في الساحل الشمالي المصري. يحتوي المشروع على مجموعة من الوحدات السكنية الجميلة والحديثة التي تتضمن شاليهات ووحدات إقامة مميزة، ويتمتع بموقع فريد على ساحل البحر المتوسط بالقرب من الكثير من المناطق الترفيهية والسياحية في مصر.

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على عقار في أحدث المشاريع العقارية في الساحل الشمالي، فإن "ذا فيو" سيكون اختيارًا مثاليًا لك. يتميز المشروع بأجواء منعشة وهادئة، حيث يتمتع كل السكان بإطلالات ساحرة على البحر. كما يتميز "ذا فيو" بتصميم داخلي وخارجي فريد، حيث يتكون من شاليهات وفيلات صغيرة جميلة المظهر والتجهيزات والتي توفر السهولة والرفاهية في نفس الوقت.

يوفر المشروع أيضًا مجموعة من المزايا والخدمات التي ستضمن لك الراحة والمتعة داخل المشروع، فهو يحتوي على حمامات سباحة رائعة ومرافق رياضية وترفيهية مثل صالات الألعاب الرياضية والملاعب، كما يحتوي على مرافق تجارية كبيرة ومتنوعة، مثل المطاعم والمقاهي والمتاجر والمحلات التجارية، التي تضم طرازاً عصرياً من المنتجات الفاخرة.

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة فاخرة بعيدًا عن صخب المدينة، فإن شراء وحدة في "ذا فيو" هو الاختيار الأمثل لك. سواء كنت تريد قضاء إجازة في الصيف أو الربيع أو الخريف، فإن "ذا فيو" سيكون الخيار الأفضل لك حتى تستمتع بإطلالة بانورامية على البحر الذهبي وتشعر بالراحة والاسترخاء في الوقت نفسه.