شقة متشطبة 253 متر للبيع فى ذا فيو الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع فى ذا فيو الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB100185
13,032,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
13,032,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,509 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
253 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

The View Coast Coast Legypt عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة هادئ وفاخر بعيدًا عن صخب المدينة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بتجربة فريدة من نوعها للعيش في بيئة هادئة تحيط بها المساحات الخضراء المورقة والمناظر الخلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط.

تقدم The View North Coast Legypt مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشرطات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أحجام وتفضيلات الأسرة المختلفة. الفيلات فسيحة وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، في حين تم تصميم المنازل والشرطات لتوفير مساحة معيشة مريحة ومريحة.

تم تجهيز المركب بمرافق ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي التي تلبي احتياجات السكان. يحتوي على نادٍ وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة. يعد Clubhouse المكان المثالي للمقيمين لتواصل التواصل الاجتماعي والاستمتاع بأنشطة مختلفة ، في حين توفر الصالة الرياضية والمنتجع الصحي للسكان فرصة للحفاظ على نمط حياة صحي ونشط.

تعد The View Coast Coast Hagept موطنًا لمجموعة من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات وتجارب الطعام. تم تصميم المطاعم لتلبية احتياجات مختلفة