ستوديو مفروش غرفتين للايجار فى ذا فيلدج القاهرة الجديدة

2 غرف ستوديو للإيجار فى ذا فيلدج القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB79851
18,500 جنيه مصرى / شهر
القسم:
ستوديو / للإيجار
السعر الشهرى:
18,500 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
88 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند ذا فيلدج هو عبارة عن مشروع عقاري متكامل يضم عددا من المنشآت التجارية والسكنية والخدمية التي تضمن الراحة والأمان لجميع المشتركين في المشروع. يتميز المشروع بخططه الإستراتيجية الشاملة التي تشمل تصميم أفضل الأجواء المناسبة للحياة المتكاملة في القاهرة الجديدة.

يقع المشروع في منطقة متوسطة السكنية في القاهرة الجديدة، بالقرب من المرافق التي توفر الخدمات الأساسية للمواطنين المحليين، مثل المدارس والمستشفيات والمحلات التجارية والمطاعم والمكتبات والمراكز الثقافية. يتميز المشروع بمجموعة متنوعة من المنشآت التجارية التي تشمل المحلات التجارية التقليدية والحدائق والمطاعم والمكتبات والفنادق والصالات التجارية. كما يتميز المشروع بمجموعة متنوعة من المنشآت السكنية التي تشمل الشقق والفيلات والمنازل الجديدة والشاليهات.

يتم تصميم المشروع باستخدام أحدث التكنولوجيا والمعايير الأمنية التي تضمن الراحة والأمان لجميع المشتركين في المشروع. يوفر المشروع أيضا خدمات إضافية تشمل الحدائق والصالات التجارية والمحلات التجارية والمطاعم والمكتبات والمراكز الثقافية. كما يوفر المشروع الأمان والراحة للمواطنين المحليين من خلال توفير الخدمات الأساسية التي تشمل المدارس والمستشفيات والمحلات التجارية والمطاعم والمكتبات والمراكز الثقافية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19a963-3b8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632