ستوديو ريسيل فى القاهرة الجديدة ذا فيلدج

ستوديو 1 غرف للبيع فى ذا فيلدج - القاهرة الجديدة

1    2
رقم الإعلان: GB75676
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
31,818 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند ذا فيلدج القاهرة الجديدة من أشهر وأفخم المشاريع السكنية الفاخرة في مصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي والمتميز في القاهرة الجديدة، ويقع بالقرب من المدينة الرياضية والنادي الأهلي ومدينتي والتجمع الخامس.

ويتوافر في الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، بما يتناسب مع جميع الأذواق والأحتياجات، حيث تتراوح بين الشقق الفاخرة والفيلات والتوين هاوس والبنت هاوس، كما يتميز الكمبوند بأنه يوفر للسكان العديد من الخدمات المميزة مثل المساحات الخضراء الواسعة وحدائق الأطفال ومراكز اللياقة البدنية وحمامات السباحة والنادي الصحي وصالة رياضية وغيرها من الخدمات الراقية التي تجعل السكن داخل الكمبوند أكثر رفاهية وراحة.

كما يتميز الكمبوند بأنه يحتوي على أجود المناطق الخدمية والتجارية، حيث يضم عدد كبير من المراكز التجارية والأسواق والمطاعم والكافيهات والمحلات التجارية، ويحتوي كذلك على مدخل خاص وأمن وحراسة على مدار الساعة، وهذا ما يجعل من الكمبوند مكاناً آمناً ومريحاً للسكن فيه.

ويعد كمبوند ذا فيلدج القاهرة الجديدة هو الاختيار الأمثل لجميع العائلات التي تبحث عن صيغة الرفاهية في السكن، حيث يقدم كل ما تحتاجه العائلة من مرافق وخدمات لجعل الحياة في الكمبوند ممتعة ورائعة، ويمكن للجميع الحصول على وحدة سكنية داخل الكمبوند بأسعار معقولة ومنافسة.