شقة متشطبة للبيع فى ذا فيلدج

شقة 2 غرف للبيع فى ذا فيلدج - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB63285
2,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ذا فيلدج القاهرة الجديدة هو مشروع مصري متميز لإنشاء منطقة تجارية عظيمة في مدينة القاهرة. يقع ذا فيلدج القاهرة الجديدة على بعد أقل من 10 كيلومترات من مطار القاهرة الدولي، ويشمل عدداً من المشاريع المتعلقة بالتجارة الخارجية والبناء العقاري والصناعة والخدمات. يتألف المشروع الذي يشمل أربعة أجزاء من المشروع منذ عام 2018 من خلال الأجزاء المختلفة، بما في ذلك المشروع الرئيسي لذا فيلدج القاهرة الجديدة والمشروع الخارجي للتجارة الخارجية والمشروع الصناعي والمشروع الخدمي.

سيكون ذا فيلدج القاهرة الجديدة في الأخير هو منطقة تجارية متكاملة من أجل توفير بيئة تجارية مناسبة للشركات المحلية والخارجية. ستتضمن المنطقة مجموعة متنوعة من المشاريع التجارية والصناعية والخدمية، وتشمل المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. يشمل ذا فيلدج القاهرة الجديدة أيضا بعض المشاريع الخاصة بالبناء العقاري والاستثمارات الخاصة.

ستقدم ذا فيلدج القاهرة الجديدة عدة خدمات للشركات المشاركة في المشروع، بما في ذلك التمويل المالي والخدمات الإدارية والتأمين الصحي والتأمين الإجتماعي. ستكون المنطقة أيضا ملحقة بمجموعة من المؤسسات الحكومية والخاصة لتوفير الخدمات اللازمة للشركات المشاركة. سيكون هذا المشروع مصدراً كبيراً للحصول على العديد من الفوائد الاقتصادية لمصر، وسيسهم في تطوير الاقتصاد المحلي والخارجي وإنشاء الوظائف.