ستوديو 90 متر للايجار فى ذا فيلدج القاهرة الجديدة

ستوديو 1 غرف للإيجار فى ذا فيلدج - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB58445
18,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
ستوديو / للإيجار
السعر الشهرى:
18,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ذا فيلدج القاهره الجديده مصر هو مشروع طورته مجموعة الشهيرة في مصر. يقع المشروع السكني عند تقاطع شارع التسعين وطريق السويس ، وهو عبارة عن مزيج فريد من المعيشة الفاخرة والراحة والتصميم الحديث. تقدم القرية مجموعة واسعة من خيارات الإسكان المتميزة التي تتراوح من الفلل إلى الشقق التي تأتي بأحجام مختلفة.

يضم المشروع فيلات فسيحة وحديثة ، جميعها مع حدائق خاصة ، مما يضمن نمط حياة فاخر لسكانه. لديها أربعة مجالات رئيسية ؛ العقارات والحدائق والمحاكم والمساكن. تقدم The Estates فيلات فاخرة مكونة من 3 غرف نوم مع حدائق خاصة بينما توفر الحدائق فيلات من 2 إلى 4 غرف نوم بتصميمات استثنائية وتفاصيل معمارية. توفر المحاكم شققًا بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم جيدة التصميم وبأسعار معقولة ، مما يمنح المشترين بديلاً اقتصاديًا. أخيرًا ، تتميز المساكن بشقق فاخرة حديثة مزودة بشرفات وفناءات فسيحة للترفيه الخارجي المثالي.

كما توفر ذا فيليدج القاهرة الجديدة العديد من وسائل الراحة لسكانها ، مثل مضمار للركض وحوض سباحة وملاعب تنس ومناطق لعب للأطفال والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، تم بناؤه بالقرب من الجامعة الأمريكية الشهيرة في القاهرة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى التعليم والترفيه والثقافة