ستوديو 1 غرفة للبيع فى ذا فيلدج القاهرة الجديدة

ستوديو 1 غرف للإيجار فى ذا فيلدج - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB39831
18,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
ستوديو / للإيجار
السعر الشهرى:
18,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

يعتبر "ذا فيلدج" في القاهرة الجديدة أحد أبرز المجمعات السكنية والتجارية في مصر، حيث يتميز بمستوى عالٍ من الرفاهية والتصاميم الحديثة الفاخرة.

يقع هذا المجمع الفاخر في قلب القاهرة الجديدة، ويضم العديد من المرافق الكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان المقيمين فيه، ومناسب لكافة الفئات العمرية.

تشمل المساحات المخصصة للسكن في ذا فيلدج على شقق سكنية وبنتهاوس وتاون هاوس، بمساحات وتصاميم مختلفة لتلبية جميع الاحتياجات والأذواق.

كما يحتوي على مناطق ترفيهية شاملة مثل مطاعم وكافيهات وصالات سينما، وصالات لعب للأطفال، بالإضافة إلى مرافق رياضية مثل ملاعب التنس والجولف وحمامات السباحة ومناطق للياقة البدنية المجهزة بالكامل.

ويحتوي أيضًا على متاجر وسوبرماركت وماركات شهيرة للتسوق، ومراكز طبية وأطباء لتلبية احتياجات السكان المقيمين فيه.

ويعتبر ذا فيلدج مكانًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة آمنة ومريحة مع وجود كافة المرافق والخدمات اللازمة لتحقيق الرفاهية والراحة. علاوة على ذلك، فإن الإدارة المسؤولة عن المجمع تجلب دائمًا العديد من الفعاليات المثيرة والفريدة للزوار والسكان، مما يزيد من جاذبية هذا المجمع.

بصفة عامة، فإن ذا فيلدج هو مجمع سكني حديث ومتميز، حيث يجمع بين الراحة والفخامة والرفاهية، ويحظى بشعبية كبيرة لدى الكثيرين من السكان في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19b96d-27c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632