منازل مزدوجة مفروش للايجار فى ذا فيلدج The Village

3 غرف منازل مزدوجة للإيجار فى ذا فيلدج القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB145079
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
السعر فى الأسبوع
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
430 م2
مساحة المبنى:
270 م2
التأمين:
35000 جنيه مصرى
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
سيراميك   رخام   جرانيت   موكيت   فينيل  
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 20 Apr 2023

يعتبر كمبوند ذا فيلدج من المشاريع العقارية الرائدة في القاهرة الجديدة بمصر، والتي تم إنشاؤها على يد المطور العقاري بالم هيلز. يقع الكمبوند في منطقة المستثمرين الجنوبية بالقاهرة الجديدة، ويضم العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان.

يتميز كمبوند ذا فيلدج بتصميمه الرائع والفريد، حيث يتميز بوجود العديد من الحدائق والمساحات الخضراء التي تغطي مساحة كبيرة من المشروع. كما يتميز الكمبوند بوجود مساحات مفتوحة واسعة، مما يضفي عليه جوًا من الهدوء والراحة.

يضم كمبوند ذا فيلدج العديد من المرافق والخدمات التي تشمل مسابح، نوادي رياضية، ملاعب تنس، ملاعب كرة القدم، مناطق للشواء، مساحات خضراء، وألعاب أطفال. كما يوجد في المشروع أيضًا مراكز تجارية ومحلات تجارية لتوفير جميع احتياجات السكان.

يتميز كمبوند ذا فيلدج بتوفير الأمن والحماية للسكان، حيث يتوفر فيه نظام أمني متكامل يتكون من كاميرات مراقبة وحراسة على مدار الساعة، مما يوفر الراحة والأمان للسكان.

يتوفر في كمبوند ذا فيلدج شقق سكنية بمساحات وتصاميم مختلفة تتناسب مع احتياجات السكان، حيث يوجد شقق بغرفة نوم واحدة، وشقق بغرفتي نوم، وشقق بثلاث غرف نوم، كما يوجد شقق دوبلكس.

يعتبر كمبوند ذا فيلدج من المشاريع العقارية الرائدة في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بالتصميم الفريد والمرافق والخدمات الراقية التي يوفرها. يوفر المشروع جوًا من الهدوء والراحة للسكان، كما يوفر الأمان والحماية لهم، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار فيه.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-52427-5db.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632