منزل مزدوج مفروش للايجار فى ذا فيلدج

3 غرف منازل مزدوجة للإيجار فى ذا فيلدج القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB144877
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
السعر فى الأسبوع
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
430 م2
مساحة المبنى:
270 م2
التأمين:
35000 جنيه مصرى
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
سيراميك   رخام   جرانيت   موكيت   فينيل  
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 18 Apr 2023

كمبوند ذا فيلدج من إنشاء مطور عقاري رائد، بالم هيلز، ويقع في القاهرة الجديدة في منطقة المستقبل. يتميز هذا المشروع بتصميمه العصري والفخم، وتوفيره لجميع المرافق والخدمات الحديثة والمتكاملة التي تجعلها واحدة من أفضل المناطق للعيش في القاهرة الجديدة.

يضم كمبوند ذا فيلدج مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة، بدءًا من الشقق الفاخرة وحتى الفيلات والتاون هاوس المكونة من عدة طوابق، والتي تلبي احتياجات جميع العائلات. تتميز جميع الوحدات السكنية في المشروع بتصميم داخلي جذاب ومريح ويُجهز بأحدث وأفضل الأجهزة الكهربائية، مما يجعلها مثالية للتمتع بالخصوصية والاسترخاء.

يتميز كمبوند ذا فيلدج أيضًا بتوفير مجموعة كبيرة من المرافق الفاخرة مثل المسابح والجيم وصالات الألعاب الرياضية وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة وغيرها الكثير. يوفر المشروع أيضًا مجموعة من الحدائق الجميلة والممتعة والتي تشكل أفضل المواقع للاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق.

يتميز كمبوند ذا فيلدج بموقعه الاستراتيجي، حيث يتميز المشروع بموقعه المثالي في القاهرة الجديدة الذي يجعله مركزاً رئيسياً لكل المناطق المحيطة به، كما تتوفر في المنطقة مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي الراقية وغيرها الكثير من المرافق، ممايجعلها واحدة من أفضل المناطق للعيش بالقاهرة الجديدة.

إزا كنت تبحث عن أسلوب حياة راقي وفاخر، يتضمن كل وسائل الراحة والخدمات والمرافق الحديثة، فلا شيء يضاهي كمبوند ذا فيلدج في القاهرة الجديدة. لا تفوت فرصتك للعيش في هذا المشروع الرائع، تواصل معنا الآن لحجز وحدتك السكنية المثالية في كمبوند ذا فيلدج.