منازل مزدوجة للايجار فى القاهرة الجديدة ذا فيلدج

3 غرف منازل مزدوجة للإيجار فى ذا فيلدج القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB141092
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
السعر فى الأسبوع
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
430 م2
مساحة المبنى:
270 م2
التأمين:
35000 جنيه مصرى
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
سيراميك   رخام   جرانيت   موكيت   فينيل  
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يُعد "ذا فيلدج" أحدث مشروعات المطور العقاري "بالم هيلز" في القاهرة الجديدة بمصر، والذي يتميز بتصميمه المميز والراقي والذي يجمع بين الحداثة والتقنية العالية والرفاهية.

يتميز "ذا فيلدج" بموقعه المميز في قلب المدينة الجديدة بجوار العديد من المناطق الحيوية والخدمات الضرورية، ويضم المشروع عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية التي تتميز بتصميمها العصري والمتطور والذي يتضمن جميع وسائل الراحة والترفيه.

يتكون "ذا فيلدج" من عدد كبير من الفيلات والتاون هاوس والشقق الفاخرة، حيث تتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 120 متر مربع و 500 متر مربع، وتتميز الوحدات السكنية بتصميمها المتميز الذي يجمع بين الحداثة والرفاهية والراحة.

ويتوفر في "ذا فيلدج" العديد من الخدمات والمرافق التي تجعل العيش في المشروع مريحًا وممتعًا، حيث يتضمن المشروع ناديًا رياضيًا وحمامات سباحة ونوادي للأطفال ومسارات للجري والمشي، بالإضافة إلى مناطق للشواء والجلوس والاسترخاء ومناطق خضراء واسعة.

وتوفر "ذا فيلدج" للعملاء العديد من المرافق الترفيهية الحديثة والمتطورة، حيث يضم المشروع مركزًا تجاريًا ومنطقة للمطاعم والكافيهات والمحلات التجارية، بالإضافة إلى مركز للأعمال ومنطقة للمكاتب الإدارية والتجارية.

تتميز وحدات "ذا فيلدج" بتصميمها العصري والمتطور والذي يشمل جميع وسائل الراحة والترفيه، وتتميز الوحدات السكنية بالأسقف العالية والنوافذ الكبيرة التي تسمح بدخول الضوء الطبيعي، كما تتضمن الوحدات السكنية العديد من الميزات المتطورة مثل نظام التحكم الصوتي والإضاءة الذكية ونظام التكييف المركزي.

وتتوفر وحدات سكنية في "ذا فيلدج" بأسعار تنافسية وتتراوح الأسعار بين 2,500,000 إلى 12,000,000 جنيه مصري، ويمكن للعملاء الحصول على تس