ذا فيلدج القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع بالم هيلز

1 غرف ستوديو للبيع فى ذا فيلدج القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB121573
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
89 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أعلنت Palm Hills مصر ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، عن بيع الاستوديوهات في القرية القاهرة الجديدة ، مشروعها الرائد في قلب العاصمة. The Village New Cairo هو تطوير متعدد الاستخدامات يوفر تجربة فريدة من نوعها لسكانها ، مع مجموعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية.

تم تصميم الاستوديوهات في القرية القاهرة الجديدة لتلبية احتياجات المهنيين الشباب والطلاب والأسر الصغيرة. وهي متوفرة بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من 45 إلى 90 متر مربع ، وتأتي مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك الأمن والصيانة والتدبير المنزلي على مدار 24 ساعة.

تقع القرية القاهرة الجديدة في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في العاصمة. إنه على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، ومول مهرجان القاهرة ، ومطار القاهرة الدولية. كما أن المشروع مرتبط جيدًا ببقية المدينة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية والنقل العام.

تقدم القرية القاهرة الجديدة مجموعة من المرافق والخدمات لسكانها ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي ، وملعب للأطفال ، ومجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام