ستوديو بموقع متميز للبيع في ذا فيلدج القاهرة الجديدة

ستوديو 1 غرف للبيع فى ذا فيلدج - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB109278
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
89 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Village by Palm Hills New القاهرة مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة معيشة مريحة وهادئة ، وتحيط بها المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة.

تقدم القرية من Palm Hills New Cairao Legypt مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات مختلفة متوفرة.

تتراوح الشقق في القرية من قبل Palm Hills New Cairao مصر من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 88 إلى 280 متر مربع. تم تصميم الشقق بتشطيبات حديثة ومواد عالية الجودة ، مما يوفر للسكان مساحة معيشة مريحة وأنيقة.

تتوفر دوبلكس في القرية من قبل بالم هيلز الجديد مصر في غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 230 إلى 350 متر مربع. تم تصميم دوبلكس مع مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشة فاخرة ومريحة.

تتوفر الفيلات في القرية من قبل Palm Hills New Cairao مصر في ثلاث إلى ست غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 300 إلى 600 متر مربع. تم تصميم الفيلات بمناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة وحمامات سباحة ، وتزويد السكان بـ