شقق 158 متر للبيع فى ذا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB94614
1,655,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,655,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
10,477 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
158 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Land Space
السعر:
جنيه مصرى 1,655,500
المقدم:
جنيه مصرى 765,000
عمر العقار:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تقع العاصمة الإدارية الجديدة في مصر في موقع استراتيجي مهم، حيث تشهد هذه المنطقة تطورًا متسارعًا في الآونة الأخيرة من خلال العديد من المشاريع الإنشائية الجديدة، بما في ذلك مشروع "ذا سيتى" الحالي.

يعتبر "ذا سيتى" من أفضل المشاريع الهامة في العاصمة الإدارية الجديدة، إذ يمتد على مساحة إجمالية تصل إلى 100 فدان. يتكون هذا المشروع من عدد كبير من الوحدات السكنية الفاخرة، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات العصرية المتاحة لجميع المقيمين في الكمبوند.

يحتوي "ذا سيتى" على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة بشكل جيد والتي تتناسب مع مختلف الأذواق والميزانيات. تشمل هذه الوحدات شقق سكنية فاخرة بأحجام وتصاميم مختلفة، وفيلات مستقلة، وتاون هاوس. كما يضم المشروع مجموعة من الخدمات الرائعة مثل مراكز التسوق، الحدائق، المطاعم، صالات الألعاب الرياضية، وأكثر من ذلك.

يتمتع "ذا سيتى" بالعديد من المزايا الفريدة، مثل الأمن على مدار الساعة، خدمات الصيانة، مواقف السيارات المغطاة وأماكن استخدام الدراجات، مسابح، مناطق لركوب الأمواج، وغيرها من المرافق الحديثة.

تتيح هذه الخدمات والمرافق الترفيهية فرصة للمقيمين في مشروع "ذا سيتي" للاستمتاع بأفضل وأروع الأوقات، فضلا عن تعزيز جودة حياتهم.

بشكل عام، يمكن وصف "ذا سيتى" بأنه مشروع ضخم وفريد من نوعه، يقدم للعملاء الباحثين عن المكان المثالي للعيش فيه حياة مريحة وفخمة، باستخدام تصاميم حديثة ومرافق ترفيهية فريدة. كما يمكن للمحامين الاستفادة من هذه المعلومات وتقديم النصح القانوني والإرشاد للعملاء حول عمليات الشراء واستثماراتهم المستقبلية.