شقق للبيع فى الساحل الشمالى ذا جيت

شقة للبيع فى ذا جيت - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB97515
15,640,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
15,640,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
184 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند ذا جيت الساحل الشمالى فى مصر هو مشروع سكنى متخصص يقع فى الساحل الشمالى من مصر، على الطرف الشمالى من البحر الأحمر. يتكون من ستة أجزاء متشابهة وهو مشروع سكنى متكامل يشمل المجتمعات السكنية، والمجتمعات الصحية، والمجتمعات التجارية، والمجتمعات الترفيهية، والمجتمعات الأثرية، والمجتمعات التعليمية.

ويشمل مشروع ذا جيت الساحل الشمالى مجموعة من الخدمات المتنوعة التى تشمل الحدائق الخضراء، والمناطق الخضراء، والمساحات الخضراء، والمطاعم، والصالات المشتركة، والمسابح، والأنشطة الرياضية، والأنشطة الترفيهية، والأنشطة التعليمية، والمحلات، والمحلات التجارية، والمحلات الخدمية، والأماكن التي تخدم السكان المحليين.

ويشمل المشروع أيضا بناء كبير يحتوى على مجموعة من الخدمات الصحية، والتعليمية، والترفيهية، والأنشطة الرياضية، والمطاعم، والصالات المشتركة، والمسابح، والأنشطة التعليمية، والمحلات التجارية، والأماكن التي تخدم السكان المحليين. يشمل المشروع أيضا بناء كبير يحتوى على مجموعة من الخدمات الصحية، والتعليمية، والترفيهية، والأنشطة الرياضية، والمطاعم، والصالات المشتركة، والمسابح، والأنشطة التعليمية، والمحلات التجارية، والأماكن التي تخدم السكان المحليين.

مشروع ذا جيت الساحل الشمالى يهدف إلى توفير منظومة حياة رائعة للسكان، حيث يتم توفير الخدمات الأساسية اللازمة للحياة المريحة والسعيدة. يقدم المشروع بيئة رائعة للحياة العائلية المثالية والمجتمع المتنوع الذى يشمل الأشخاص من جميع الطبقات الاجتماعية والثقافات.