شقة 194 متر للبيع فى ذا جيت الساحل الشمالى

شقة للبيع فى ذا جيت - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB41605
16,490,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
16,490,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
194 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يقع "ذا جيت الساحل الشمالي" على الساحل الشمالي لمصر، وهو مشروع فخم ومدخل لعالم الراحة والرفاهية. يغطي المجمع مساحة 120 فدانًا، ويضم مجموعة من المرافق لتلبية الاحتياجات والتفضيلات لسكان المجتمع. ويتيح للسكان الوصول المباشر إلى الشاطئ وحمامات السباحة وحدائق جميلة.

يضم مشروع ذا جيت الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية بدءًا من الفلل الواسعة وحتى الشاليهات والشقق. فجميع هذه العقارات تختص بأسس عالية ، وتوفر تجربة فريدة من نوعها للعيش الفاخر. وهذا راجع لقرب المجمع من البحر المتوسط وطبيعته الخلابة.

تعتبر الساحل الشمالي لمصر مكانًا مثاليًا للاستثمار العقاري، وذلك بفضل شبكات النقل المتاحة وبعد حوالي ساعتين بالسيارة من الاسكندرية و45 دقيقة بالسيارة من مطار برج العرب. مما يجعل مشروع "ذا جيت الساحل الشمالي" مثالي للاستثمار في مصر.

ذا جيت الساحل الشمالي مميز بالإضافة إلى ما سبق بأنه مشروع صديق للبيئة في كل جوانبه، باستخدام مصادر الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية. كما تم التركيز بشكل كبير على إدارة النفايات الفعالة، مع التركيز على إعادة التدوير.

وفي الختام، يعتبر مشروع "ذا جيت الساحل الشمالي" فرصة استثمارية ممتازة للأفراد الذين يبحثون عن العقارات السكنية والتجارية عالية الجودة. كمحامي، أنصح الاستثمارات المحتملة بالنظر في مجموعة الفرص الاستثمارية التي تقدمها شركة مطوري مشروع "ذا جيت الساحل الشمالي" في مصر.