شقة 180 متر للبيع فى ذا جيت الساحل الشمالى

شقة للبيع فى ذا جيت - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB39465
15,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
15,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

ذا جيت الساحل الشمالي هو مشروع سكنى متكامل واحد من أهم مشاريع الاستثمار العقاري في مصر، حيث يقع على مساحة 380 فدان بالكيلو 165 طريق الإسكندرية مطروح بجوار قرية "بورتو مارينا" و "هيلتون السليمانية". ويعد المشروع أحدث مشاريع الشركة العالمية Diar Consult، والتي حققت خلال سنوات قليلة نجاحات كبيرة في انشاء المشاريع العقارية الحديثة في منطقة الشرق الأوسط.

يعتبر المشروع من المناطق السكنية الراقية في الساحل الشمالي ويتميز بطرازه العصري الحديث وذلك من خلال استخدام التكنولوجيا المتطورة في جميع الجوانب والتي تعمل على توفير بيئة مريحة ومميزة للسكن في مصر.

يتضمن المشروع عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة، الفيلات الفاخرة التي تحتوي على إطلالة بانورامية على البحر، والشقق الفاخرة التي تحتوي على جميع الخدمات الحديثة، وهو ما يتيح للعملاء اختيار أفضل وحدة تناسب احتياجاتهم ومواصفاتهم.

وتحتوي شقق النزلاء في ذا جيت الساحل الشمالي على أحدث التقنيات السكنية، حيث يتميز كل شقة بلوحة تحكم عن بعد تسمح بضبط الإضاءة ودرجة الحرارة والتكييف والسماعات الحائطية والتلفاز، كما تحتوي الشقق على أثاث عصري ومتطور لجعل الإقامة فيها يوماً لا ينسى.

تتوفر في المشروع جميع الخدمات الحديثة الضرورية والملائمة للحياة العصرية، بداية من مرافق الأمن والسلامة، ومراكز التسوق، والمطاعم، والكافيهات، والأماكن الترفيهية والسياحية، والمدارس الدولية، وأيضاً المستشفيات والعيادات الخاصة، مما يجعل السكن في المشروع الأمثل للاستقرار والعيش الرائع.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع مرافق رائعة للرياضة والاستجمام ، حيث يتوفر في المشروع حوض سباحة كبير، وملعب للتنس، ونادي صحي، ومركز للياقة البدنية، ونادي للأطفال، وصالات للألعاب الرياضية والترفيهية والمناطق الخضراء.

يجعل مشروع ديار ذا غيت الساحل الشمالى من مصر منطقة متكاملة وفريدة من نوعها، حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي المتميز والميزات الحصرية التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، بالإضافة إلى الأسعار الجيدة والخدمات الفاخرة المتاحة للعملاء. ويتوقع أن يكون مشروع ديار ذا غيت الساحل الشمالي هو اختيار السكن الأمثل للمصريين الراغبين في العيش في منطقة سكنية جديدة وعصرية وتوفير أفضل نمط حياة لهم ولعائلاتهم.