شقق للبيع بالتقسيط في ذا جيت

شقة للبيع فى ذا جيت - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB38798
15,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
15,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر منتجعات ذا جيت الساحل الشمالي في مصر، واحدة من أرقى المنتجعات السياحية في المنطقة، حيث يتميز بمجموعة من الخدمات الفاخرة المتنوعة، التي تجذب السياح من كل مكان. ويعد هذا المنتجع مكانًا مثاليًا للعائلات والأزواج والأصدقاء الذين يرغبون في الاستمتاع بإجازة مريحة وممتعة في جو مريح وهادئ.

يقع منتجع ذا جيت الساحل الشمالي في المنطقة الشمالية من مصر، على بُعد 180 كيلومترًا من القاهرة، ويتميز بأجواء منعشة من الهواء النقي وصوت المياه المتموجة. كما يحتوي المنتجع على مجموعة من الشواطئ الجميلة، الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الصافية التي تجعلها منتجعًا مثاليًا للسباحة والاسترخاء. ويوجد في المنطقة الكثير من الأنشطة الترفيهية والرياضية، مثل الغوص والرحلات الجوية وركوب الخيل ورياضة التزلج على الماء وغيرها.

يوفر المنتجع أيضًا مجموعة من الأنشطة الترفيهية والمرافق العصرية الحديثة والمتنوعة، مثل المسابح الخاصة والمطاعم الفاخرة والمنتجعات الصحية والملاعب الخارجية والمراكز التجارية وغيرها. كما يوجد العديد من خيارات الإقامة في المنتجع، مثل الشقق والفيلات الفاخرة والغرف الفندقية، حيث تتمتع جميعها بديكورات أنيقة وعصرية ومجهزة بجميع المرافق الحديثة التي يحتاجها الضيوف.

وتعتبر السياحة في منتجع ذا جيت الساحل الشمالي، تجربة رائعة وذات قيمة عالية، حيث تستطيع العودة إلى المنتجع الخاص بكل يوم وتشعر براحة البال والاسترخاء في جو هادئ ومريح. وبفضل كل هذه الخدمات الفاخرة والمرافق الحديثة، يعتبر منتجع ذا جيت الساحل الشمالي في مصر، وجهتك الحصرية للعطلات المثالية والمتكاملة، والتي يمكنك تذوق فيها أفضل ما توفره الحياة بالنسبة لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c107fe-e4d8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632