عقارات للبيع في ذا جيت

شقة 1 غرف للبيع فى ذا جيت - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB133211
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 7,200,000
المقدم:
جنيه مصرى 4,750,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

ذا جيت في مصر هي وجهة راقية لأولئك الذين يبحثون عن خيارات حياة فاخرة. تقدم هذه المنشأة الرائعة مجموعة واسعة من العقارات المتاحة للبيع، بما في ذلك الشقق والدوبلكس.

صممت العقارات في ذا جيت لتلبية احتياجات السكان بتصاميم فريدة من نوعها ومختلفة الحجم والتخطيطات والميزات المتاحة للاختيار من بينها.

الشقق في ذا جيت هي بعض من أكثر العقارات الفاخرة المتاحة في المنطقة. تتراوح مساحتها من 150 إلى 300 متر مربع، وتأتي بتخطيطات متنوعة، من خيارات غرفتي نوم إلى خيارات أربع غرف نوم. تتميز كل شقة بمساحة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل وشرفة تطل على إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة.

الدوبلكس في ذا جيت هي خيار آخر شائع لأولئك الذين يبحثون عن تجربة حياة فاخرة. تتراوح مساحتها من 300 إلى 500 متر مربع، وتأتي بتخطيطات متنوعة، من خيارات ثلاث غرف نوم إلى خيارات خمس غرف نوم. تتميز كل دوبلكس بمساحة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل وحديقة خاصة تطل على إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة.

تعد الموقع الرئيسي في ذا جيت من بين أهم ميزاتها. يقع في قلب أكثر أحياء القاهرة المرغوبة، توفر ذا جيت سهولة الوصول إلى مجموعة من المعالم السياحية والأماكن الجذابة في المنطقة، بما في ذلك المساحات الخضراء والمراكز التجارية والمطاعم.

بالإضافة إلى العقارات الفاخرة، توفر ذا جيت مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للاستمتاع بها من قبل السكان. تشمل هذه المرافق حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنطقة سبا ومجموعة من المناطق الترفيهية.

في الخلاصة، تقدم العقارات المتاحة للبيع في ذا جيت للسكان تجربة حياة فاخرة في أحد أكثر أحياء القاهرة المرغوبة. مع مجموعة واسعة من العقارات المتاح