شقة ريسيل غرفة واحدة فى ذا جيت للمطور العقارى سيتى ايدج

1 غرف شقة للبيع فى ذا جيت الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB132087
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 7,200,000
المقدم:
جنيه مصرى 4,750,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعدّ قرية ذا جيت الساحل الشمالى مصر وجهةً سياحيةً فاخرةً تقع على الساحل الشمالي لمصر. وتشتهر القرية بأنها وجهةٌ سياحيةٌ مثاليةٌ للعوائل والأزواج الباحثين عنَ المتعة والاسترخاء في جوٍ هادئٍ ومريح. حيثُ توفر القرية العديد من المرافق والأنشطة الممتعة مما يجعلها قيمة درجة عالية في عالم السياحة.

الإقامة

يعتبر فندق قرية ذا جيت الساحل الشمالي فخمًا حيثُ يوفر مجموعة واسعة من غرف الإقامة المناسبة لجميع الأذواق. ومع غرفة نوم واحدة إلى فيلاً ذات 4 غرف نوم، فإن غرف الفندق مصممة بأناقة ومزودة بجميع سبل الراحة الحديثة للتأكد من أن النزلاء يحظون بإقامة مريحة وهادئة. حيثُ تتميز جميع الغرف بجهاز التكييف وجهاز تلفزيون مدمج وميني بار وخدمة الواي فاي المجانية.

المطاعم

يوفر فندق قرية ذا جيت الساحل الشمالي عدة مطاعم وبارات تُقدّم مجموعة واسعة من المأكولات. يعدّ مطعم لو جاردين جزءًا من المطعم الرئيسي حيث يقدم المأكولات الدولية ويوجد به جلسات داخلية وخارجية، مع إطلالة رائعة على حدائق الفندق وحمام السباحة. هناك أيضًا مطعم الشاطئ (سي شور) الذي يقدم المأكولات البحرية والأطباق المتوسطية. ولأولئك الذين يرغبون في تناول مشروبٍ أو اثنين، يوفر الفندق مجموعةً متنوعةً من البارات، بما في ذلك بار على حوض السباحة وبار على الشاطئ.

المرافق

يتوفر في فندق قرية ذا جيت الساحل الشمالي العديد من المرافق المصممة لضمان أن يتمتع النزلاء بإقامة لا تُنسى. ومن بين المرافق التي تبرز: نادي الصحة واللياقة البدنية، حيث يوفر النادي معدات اللياقة البدنية الحديثة. كما يوجد ملعب كرة القدم وملعب الكرة الطائرة والتنس. لمحبي رياضة الماء، توفر القرية مجموعة من الأنشطة، بما في ذلك الغطس والغوص والتزلج على الجت سكي. يتوفر أيضًا مركب يمكن للنزلاء استئجاره ليومٍ واحدٍ.

الأنشطة

يوفر فندق قرية ذا جيت الساحل الشمالي العديد من الأنشطة، مما يضمن أنَّ النزلاء يحظون بإقامةٍ مليئةٍ بالمتعة. ويوجد ملعب كرة القدم وملعب الكرة الطائرة والتنس. كما يتوفر خيار ركوب الأمواج والغطس والتزلج على الجت سكي. يتوفر أيضًا في القرية يخت يمكن للنزلاء الاستئجارُ ليومٍ واحدٍ.

وفي الخلاصة، تعد قرية ذا جيت الساحل الشمالى مصر قيمةً سياحيةً لا يُعلى عليها لأولئك الذين يبحثون عن إقامةٍ فخمةٍ ومريحةٍ. إذ تتميز بموقع جميل وإقامةٍ فاخرةٍ ومرافقٍ شاملة، حيث تقدم القرية تجربةً لا تُنسى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a98cea-c611.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632