ذا جيت شقة للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع سيتى ايدج

شقة للبيع فى ذا جيت - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB105307
15,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
15,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

The Gate North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على شاطئ البحر البكر ويقدم للضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع بها أثناء إقامتهم.

تتوفر أماكن الإقامة عند بوابة الساحل الشمالي مصر في مجموعة متنوعة من الخيارات ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم كل وحدة وتأثيث كل وحدة بأناقة مع وسائل الراحة الحديثة لضمان أن يكون الضيوف إقامة مريحة وممتعة. تأتي الفيلات والشاليهات مع حمامات سباحة خاصة ، بينما توفر الشقق مناظر خلابة للبحر.

يحتوي المنتجع على مجموعة من خيارات الطعام لتلبية الأذواق والتفضيلات المختلفة. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات لذيذة في مطاعم المنتجع ، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. يحتوي المنتجع أيضًا على بار ومقهى حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بتناول مشروب أو وجبة خفيفة.

تمتلك Gate North Coast Legypt مجموعة من الأنشطة والمرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير ، وحمام سباحة للأطفال ، وشاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة والحماس الشمسي. يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي ومركز للياقة البدنية ومحكمة تنس للضيوف الذين يرغبون في البقاء نشيطًا أثناء إقامتهم.

للعائلات التي لديها أطفال