شقة بسعر لقطة فى ذا جيت

شقة 1 غرف للبيع فى ذا جيت - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB103548
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 7,200,000
المقدم:
جنيه مصرى 4,750,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

The Gate North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يشتهر هذا المنتجع بآراءه المذهلة للبحر الأبيض المتوسط ​​، والهندسة المعمارية الجميلة ، ووسائل الراحة العالمية. يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق التي تلبي احتياجات جميع أنواع المسافرين ، من العائلات التي لديها أطفال إلى الأزواج الذين يبحثون عن مهرب رومانسي.

يتميز المنتجع بما مجموعه 1500 وحدة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم جميع الوحدات مع وضع الراحة والرفاهية في الاعتبار ، والتي تتميز بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة تلفزيون الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات الخاصة. تأتي الفيلات والشاليهات أيضًا مع حمامات سباحة خاصة ، مما يجعلها مثالية للعائلات أو مجموعات من الأصدقاء.

تقدم Gate North Coast Legypt مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة من المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي في مطعم المنتجع الرائع ، أو الاستيلاء على لدغة سريعة في أحد المقاهي. يتميز المنتجع أيضًا بالعديد من الحانات والصالات ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بتناول مشروب أثناء أخذ المناظر الخلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون البقاء نشطين ، تقدم Gate North Coast Hagypt عرضًا واسعًا